صفحات من مدونات سورية

مواد إشعاعية بالمتة!

ذكر لي بعض الأصدقاء أن أحد الموقع الإخبارية قد كتب عن احتواء المتة على مواد مشعة، وهذا أمر استقبله الناس هنا في الساحل بالراحة التامة والدليل هو أن أحدهم في التعليقات قد نوه أن المواد المشعة المفترضة ستقضي على الجراثيم والبكتريا الموجودة في الجسم..
من ناحيتي حاولت البحث عن المقال الا أنه وكما يبدو أن شركات المتة العالمية قد ضغطت على الموقع فحذف المقال لأنني لم أجده ولكن في حال وجد مثل هذه الأمور في المتة فإنني اشعر بقوة وطاقة نووية عجيبة ربما تفسر الانقطاع الطويل للكهرباء أمس، اذ أنه وبعد أجيال من احتساء المتة فإن المواد المشعة الموجودة في باطن الأرض من جراء ظاهرة علمية اسمها موت الإنسان تعادل المواد المشعة التي نتجت عن انفجار مفاعل تشرنوبل في أوكرانيا الشقيقة أو أن المفاعل كان معمل متة عملاق وربما الآن فقط أدرك الحكمة من صب الباطون فوق جسد الميت بهذا الشكل ربما لاحتواء التسرب النووي.
قابلت اليوم ماسيميليانو الذي لا يعرف شيء عن الموضوع وهو ما زال مندهش بالبيئة الطرطوسية التي توصل أخيرا إلى وصفها بـ mix وهذا أمر معروف عنا وقد قال لي أنه قد اخبر أطفال المدينة القديمة أنه ميسي الأرجنتيني والآن هم جميع ينادونه ميسي وهم مقتنعين تماما بالأمر.
وخلال تحدثه مر طفل يخلو من أي ملامح طفولة ويمكن توقع مستقبله الاجرامي منذ الآن، وناداه ميسي الكر!! ضحكت وهو فرح كثيرا طالما أنه لا يعرف العربية، وقال: رأيت!
شرحت له أن هؤلاء الأشقياء لا يمكن خداعهم بهذه السهولة وهم ليسوا أبرياء كما تظن بل خبثاء وأذكياء بما يكفي لجعلك تصدق أنهم قد صدقوا.
اكتفى بالتفكير بالموضوع ولعله لم يصدق، إلا أنه أراني كيف قام بدعم الاقتصاد الوطني عن طريق شراء نظارة شمسية بألفين ليرة مما أسعدني ولقطت له صورة مع النظارة بكاميرته من أجل الإثبات أنه قد قام بدعم اقتصاد المتوسط.
ماسيميليانو يرى أن سعر تيكت دخول المتاحف غالي الثمن وقال السوري يدفع 10 ليرات وأنا ادفع 150 وأنا قلت: يا حرام… يلا الرب بيساعدك، لكنني أدركت كم نحن نعيش بنعمة وراحة مادية.
عدت إلى صديقي ماجد الذي أخبرني عن سعادته في حال وجود مواد مشعة بالمتة ولكنني لم أوافقه فورا لأنه لا تصح أي موافقة قبل احتساء متة ووجدنا أن وجود إشعاعات متاوية تفسر أن كل شيء في الساحل نووي من الزمر الى البندورة الى كاس العرق بل هناك بعض الألبومات كتب عليها قبل الخبر بكثير: زمر انشطاري.
لعلنا يجب أن نتتظر رد فعل المجتمع الدولي الذي يحارب تطور الدول النامية وماذا سيكون رد فعل الولايات المتحدة عندما تصل إلى استنتاج مفاده أن الإنسان الساحلي والمتاوي عموما محطة نووية متنقلة وماذا عن حسناوات المتة؟ انتبهوا من صواريخ الحسناوات النوويات وقريبا سنصل إلى معادلة شعبية تقول: بهزة مؤخرة نووية سنرد على أي اعتداء مهما كان حجمه.
نسخة الى:
مكتب المتة الموحد، بشر للاستثمارات المتاوية المحدودة، خيمة المجتمع الدولي – بروكلين

http://kenanphoenix.wordpress.com/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى