صفحات الشباب

مصر: استيقاظ عظيم، مفتي السعودية: وعي زائد

في الحقيقة كان المتظاهرين ينتظرون كلامك بفارغ الصبر، وحديثك عن أن المظاهرات هي مخططات إجرامية كاذبة لضرب الأمة والقضاء على دينها وأخلاقها وقيمها أذهل الحضور، أما سعة المعرفة ظهرت عند قولك عن المظاهرات أنها: “مخططة ومدبرة لتفكيك الدول العربية الإسلامية، وتحويلها من دول كبرى قوية إلى دول صغيرة متخلفة”.
بالفعل قد قضت المظاهرات في تونس ومصر وغيرها على الدول العربية الكبرى الصناعية وحولتها من مصدّر أساسي لإسرائيل مجانا إلى مستهلك لمتابعة كل البشرية لطغيان بضعة أشخاص. بالإضافة إلى قيامها بالتشهير الظالم ضد الصناعي بن علي والصناعي مؤسس الدولة الحديثة السيد مبارك الذي قام بتعزيز دور مصر الاستخباراتي القمعي ورسخ مصر كمنطقة على مستوى العالم لصناعة القمع والبؤس، وما وصفه بـ “الفتنة” فتظهر عند الأسف على المواقف الوطنية لمبارك في حروب تموز وغزة.
أما الخلفية الصحراوية فتظهر عند وصفه الإعلام بـ: “الإعلام الجائر الذين يبثون الأحداث على غير حقيقتها، وشحن القلوب بلا حقائق لتسيير الأمة حسب ما خطط لها بهدف التدمير والتخريب”.
الإعلام الجائر هو مصطلح ولد في جامعة الأمن للقمع والتكنولوجيا في القاهرة وهو مستمد من خبرة رعوية وتصحير متعمد للعقول والأراضي.
أصحاب الملايين والصناعيين والتجار وملاكي المنتجعات في ميدان التحرير  والسواح المصريون في تايلند والكاريبي يشكرونك على توضيح خبث نوايا المظاهرات ويتمنون نفاذ النفط بأقرب فرصة ليحظوا بفرصة لمس حقيقة عظمة الدول العربية الكبرى القوية.

http://kenanphoenix.wordpress.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى