الحدثمقالات خاصة بالموقع

يوسف عبدلكي وصفحات سورية

لم يكن خبر اعتقال يوسف عبدلكي بالخبر السهل على الاطلاق، يوسف عبدلكي الفنان السوري المتميز، المناضل السياسي المتين ضد كل أشكال الطغيان، يوسف الصديق الحنون والودود، يوسف الذي وقف إلى جانب “صفحات سورية” منذ البداية، صمم اللوغو الخاص بها، والذي  يزين صفحات سورية الآن.

 يوسف الذي لا تستطيع اشغال نفسك بأي أمر حين تلقاه إلا بشعور عميق من الصداقة والقرب، كان الواجب والمحبة والقلق هم الذي دفعوا الموقع لاعتبار أن قضية النضال من أجل اطلاق سراح يوسف عبدلكي هي قضيته الأهم، لم يتوقف الموقع على الاطلاق منذ بدايته عن النضال من أجل اطلاق سراح المعتقلين، وقام بحملات كثيرة لاطلاق سراح الكثير من المعتقلين في سورية ابتداءا من 2003 تاريخ انشاؤه وحتى اليوم، لكن خبر اعتقال يوسف كان الأشد وطأة على النفس..

لذلك بنينا هذا الموقع وهدفه هو  النضال من أجل اطلاق سراح يوسف عبدلكي وكل المعتقلين في سورية، عن طريق تخصيص هذا الموقع لأغلب مقالات يوسف عبدلكي وأهم الحوارات التي أجراها، وأهم المقالات التي نشرت في الصحف والمجلات العربية منذ اعتقاله حتى الآن، وأيضا اتصلنا بالعديد من الأصدقاء الكتاب لكتابة مقالات تخص هذا الموقع للمطالبة باطلاق سراحه، وقد استجاب العديد على رأسهم منير الشعراني ومارسيل خليفة على سبيل المثال لا الحصر وكتبوا للدفاع عن حرية يوسف عبدلكي. اضافة الى البيانات التي وقعها مئات الكتاب والمثقفين للمطالبة باطلاق سراحه.

الواقع لولا المساعدة المهمة التي تلقاها الموقع من هالة العبدالله، ,ومن  “تجمع التشكيليين السوريين المستقلين” وآخرون، لكان أمر انجازه بهذه السرعة أمرا صعبا، يتقدم الموقع بالشكر والامتنان لهم لهذه المساعدة القيمة والمهمة.

الموقع الرسمي ليوسف عبدلكي على الفيس بوك هو

يوسف عبدلكي

سيظل هذه الموقع هو الموقع الرئيسي لـ “صفحات سورية, لمدة أسبوعين متتاليين، ولن ينشر الموقع إلا المقالات المتعلقة بالمطالبة بالحرية ليوسف عبدلكي وعنه، آملين أن يستمر الكتاب في الكتابة والنضال من أجل هذا الهدف، وحتى يتم اطلاق سراحه.

نأمل منكم أيضا زيارة الموقعين التاليين لقراءة مقالاتكم المفضلة هناك.

موقع الانتفاضة الشعبية في سورية

موقع صفحات سورية

تقبلوا كل التقدير والود من أسرة موقع صفحات سورية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى